Tuesday 28 August 2012

Soon The Tools Will Update

31 comments :

  1. تغير كود الاتصال النك ما يسجل دخوول ههههههههه
    بس انت رح تلاقي حل انا متاكد انت عبقري
    لما تلاقي كود الاتصال الجديد لاتنساني عندي نفس المشكلة

    ReplyDelete
  2. كلهم يجلدو كيف يجلد اكيد في طريقه

    ReplyDelete
  3. انا كنت لسه بسألك عالميل

    لان فعلا قالوا ان الفلود اتوقف
    وكود اتصال النك أتغير

    عامة اللى اعرفه ان لكل شىء حل

    وواثقين فى انك هتلاقى حل ان شاء الله

    ReplyDelete
  4. ي ليت تلاقى لنا حل انا مدمن فلوذه وربي النيم ماله داعي بدون الفلوذه ):

    ReplyDelete
  5. ياريت برامج التخمين الجديدة تكون متعدلة و شغالة بالسرفر الجديد

    ReplyDelete
  6. الله يحفظك من كل شر ابجد برامجك حاجة صح الصح

    ReplyDelete
  7. انا سمعت انها اتحلت
    وفى برنامج نزل للتعديل الجديد
    وبيقولوا سريع جدا

    شوية وهجربه ان شاء الله

    بس برضو منتظرين برامجك اخ ودانى

    ReplyDelete
  8. يعني الي بدي افهمه اذا تغير كود الاتصال ليش بظل الاسئله الادمن

    ReplyDelete
  9. انا راسي صار يجعني من شركه وانا لاحظت الفتره الخيرة الي بغير ريسوريس بنحرق نكه نحروقو نكاتي الاصليه

    ReplyDelete
  10. بس انا عندي حل راح اقترح ع اخونا المبدع wa7 هالاقتراح احنا لازمنا برنامج يسحب الاونر عن طريق الادمن وبالاضافه الي ذلك انا لاحظت الفتره الاخيره سارق الباسورد بطل يسرق نكات انا حطيت باسي بمستن نصي وماسرقه ع ماعتقد اناه وقفت برامج سرقه الباسورد.....يعني راح نصف ونطفي

    ReplyDelete
  11. اخي مافهمت شوو هوووو اقتراحك ؟؟؟
    كيف يعني ( برنامج يسحب الاونر عن طريق الادمن ...)
    ممكن توضح اكثير ؟؟؟؟؟؟؟؟

    ReplyDelete
  12. قصدي نسحب الاونر اليوم مابقدر يسحب الاونر من روم الا يكون اونر مثله انا عاوز برنامج يسحب هذا الاونر فقط بدون مايكون اونر فقط ادمن زي زمان يعني وبدي طلب 2 ياريت حد يجرب تخمين الباسورد ع نك سهله باسه ويشوفلي العيب من عندي ولا من برامج لان برنامج بطل يسرق زي اول وانا حطيت باسي بمستند نصي وماسرقه .....الرجاء التوضيح وشكرا ع رد سريع

    ReplyDelete
  13. ياخي 97% ننمبز اتوقف خالص

    باقي 3% ما توقفت

    وتخميناتك المافيا = 100% توقفت

    ReplyDelete
  14. نبو فلووووووووووووووود يا حويج

    ReplyDelete
  15. اخي emad hack
    بالنسبة لسحب الاونر من نك مشرف مستحيل توفقت من زمان

    اما بالنسبة لبرنامج التخمين المشكلة في كود الاتصال تغيـر يعني الاميل مايسجل دخول
    هالشي ادى الى :
    - الفلود توفقت كلها
    - برنامج التخمين توقفت
    - برنامج البان حظر النكات توقف
    - والكثير وتوقف

    ReplyDelete
  16. السلام عليكم : اخي العزيز انا شخصيا برمجت بوت ستورم للجابر على النمبوز ونجح ولكن كلما تركت الريسورس كما هو يتم حرق النك فقمت بوضع ريسورس مشابه لبرنامج jajc او gajim وعمل بنجاح بوضع اي شخص يدخل الغرفه زائر ولا يتكلم لكنه ليس بسرعه البوت الذي صنعته انت ويحتاج الى 10 ادمن تقبل مروري وشكرا لك

    ReplyDelete
  17. اليوم واحنا قاعدين بالغرفة بندردش اجا واحد لتو وفلود اشرحولي كيف ورجاءا تحلو هالمشكله بكود الاتصال

    ReplyDelete
  18. انا جبت برنامج فلود حلو بس اذا عاوزه يامعلم wa7بحط رابط او برسله الك بس البرنامج فيه باتش الغرض من ذلك انك تحاول تعرف طريقه

    ReplyDelete
  19. هاد فلود ويب
    فلود الويب شغاال ما توقف هههههههههههههه

    ReplyDelete
  20. وحداااااااني يلا يامبدع انجدنااااااااااااااا

    ReplyDelete
  21. خويا وحداااااني انا من عشاق موقعك انا من ليبيا غندي مشكله اللي هيا ... ايميلي العربي نسيت الباسورد ولما عملت نسيت كلمة السر جتني رساله فيها نصف الباس ورد,, شن الحل خويا ارجووووك ساعدني والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ReplyDelete
  22. السلام عليكم اخبارك خالد انا عندي فلووود للاب شغال وسريع بس باقي لبرامج وقفت ياريت تلقي الحل

    ReplyDelete
  23. ع فكره نكاتي نحرقت مابعرف انه اكواد الاتصال وقفت طارو فوق ال1000 نك ههههههههههههههههههههههههههههه fuck you nimbuzz

    ReplyDelete
  24. Soon The Tools Will Update=قريبا سوف تعمل هذه الأدوات بعد التحيث تحديث *_* حلو ولكن وين برنامج سارق الباسورد انا بصراحه فاقد هذا البرنامج من هذا الموقع..........وشكراً

    ReplyDelete
  25. سلام عليكم:اخي وحداني انا اول مرة ارسلك تعليق بصراحه برامجك تحفه لايستطيع احد يعلق عليها بس عندي طلب اتمنى تلاحظه انو نصف الرومات نغلقت بسبب الفلود اتمنى باند بوت نفس الاصدار السابق بس شغال على السيرفر الحديث سلام‏--{‏‏@‏ أنا سلطان

    ReplyDelete
  26. شباب انا نسيت باسورد نكي العربي وفيه حساب هوت ميثل ومو راضي يرجع

    ReplyDelete
  27. تكفي ياوحداني نبي برنامج سرقة رومات

    ReplyDelete
    Replies
    1. اذا سويت بليز راسلني ع نكي h(k)r تحياتي .

      Delete
  28. السلام عليكم: اخي وخداني عايز اعرف اذا كانت برامج التخمين شغاله ولا موقوفه واذا شغاله كيف انزلهم

    ReplyDelete

قال تعالى : (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))